أسيك يهزم الأهلي بالقاهرة: إكرامي يواصل مهازله ويهدد عرش المارد الأحمر في أفريقيا



القاهرة - الديوان

واصل حارس مرمى النادي الأهلي شريف إكرامي مهازله التي تعددت مؤخرا وتسبب في خسارة فريقة أمام نظيره فريق اسيك ابيدجان الايفوارى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى اقيمت في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بملعب برج العرب بالإسكندرية ليقترب المارد الاحمر من الخروج من البطولة الافريقية اثر تلقيه الهزيمة الثانية على التوالى فى مشواره.

أحرز هدفى اسيك الايفوارى يانيك زاكرى وديانكى فى حين سجل هدف الاهلى الوحيد احمد حجازى.

بدأ اللقاء بسيطرة من جانب لاعبى الأهلى على منتصف الملعب وقاد وليد سليمان الهجمات الأهلاوية وسدد أحمد فتحى مع الدقيقة الثالثة لتصطدم بأقدام الدفاعات الإيفوارية.

وحصل وليد سليمان على ضربة ركنية سددها برأسه حسام غالى إلى جوار مرمى الحارس الإيفوارى وكشر فريق أسيك عن أنيابه فى الدقيقة العاشرة ومرر اونا تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء لتمر من أمام مدافعى الأهلى إلى خارج الملعب.

وأهدر لاعبو أسيك فرصة حقيقية إثر تسديد أحد لاعبيه قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتمر إلى جوار شريف إكرامى حارس الأهلى.

وطالب مؤمن زكريا فى الدقيقة 27 باحتساب ركلة جزاء بداعى اصطدام الكرة بيد مدافع آسيك ابيدجان داخل منطقة الجزاء قبل أن يتم إبعاد الكرة إلى ضربة ركنية.

أحرز يانيك زاكرى لاعب أسيك أبيدجان الهدف الأول فى مرمى النادي الأهلي فى الدقيقة 29 من قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وأهدر جون أنطوى فرصة إدراك التعادل فى الدقيقة 33 إثر تسديده الكرة قوية وتصدى الحارس الإيفوارى وإبعادها إلى خارج منطقة الجزاء وسدد فى الدقيقة 36 حسين السيد كرة قوية نجح حارس اسيك فى الإمساك بها.

وأشهر حكم اللقاء السودانى البطاقة الصفراء للاعب نابى إثر احتكاكه بخشونة مع حسين السيد بالدقيقة 42 وسدد جون أنطوى الكرة براسه تعلو عارضة الحارس الإيفوارى.

ودفع الهولندى مارتن يول مع بداية الشوط الثانى بعمرو جمال بديلا عن حسام عاشور واهدر جون انطوى هدف التعادل بالدقيقة 50 واحرز احمد حجازى هدف التعادل لفريق الكرة الاول بالنادى الاهلى بمرمى فريق آسيك ابيدجان بالدقيقة 52 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.

ورفض الحكم السودانى احتساب ركلة جزاء اثر عرقلة مدافع فريق اسيك لاحمد حمدى داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 58 وأضاع جون انطوى فرصة اضافة الهدف الثانى بمرمى اسيك وسدد الكرة برأسه برعونة لتمر الى جوار مرمى الحار الايفوارى.

وقام مدرب الاهلى بسحب احمد حمدى ودفع بصالح جمعه بديلا منه من اجل تنشيط النواحى الهجومية بالدقيقة 75 واحرز ديانكى الهدف الثانى لفريق أسيك الإيفوارى بمرمى النادى الأهلى فى الدقيقة 80 من خطأ كارثى لشريف إكرامى حارس


    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *