أمين شرطة يقتل سائق توكتوك بسلاحه الميري أمام مديرية أمن القاهرة


أمين شرطة يقتل سائق توكتوك

القاهرة - الديوان

أطلق أمين شرطة بحراسة المنشآت الرصاص على سائق “توك توك” من سلاحه الميري ولقى حتفه فور وصوله الي مستشفي أحمد ماهر، حيث تجمع الاهالي للفتك بالشرطى الا انه استغاث بالخدمات المتوقفة بالقرب من مبني مديرية أمن القاهرة بشارع بورسعيد بالدرب الاحمر.
وقد نجحت القوات في انقاذه من الموت، فيما تجمهر العشرات من اهالي المتوفي امام مستشفي أحمد ماهر، وانتقل عدد من القيادات الامنية لاحتواء الموقف.

تجمهر الأهالي حول مديرية الامن

تجمهر الأهالي حول مديرية الامن

وقام الاهالي بقطع الطريق بشارع بورسعيد امام المستشفي ومنعوا مرور السيارات بعد القاء الحجارة بعرض الشارع ويحاول رجال الامن تهدئة الاهالي لحين الانتهاء من فحص البلاغ لفتح الطريق امام السيارات.
من جهته اكد اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، أنه في ضوء ما تناولته وسائل الإعلام عن مقتل مواطن على يد أمين شرطة فان حقيقة الواقعة تتمثل في انه أثناء قيام أمين شرطة من قوة النقل والمواصلات بصحبة أحد اقاربه بشراء بعض البضائع من المنطقة بمحيط المديرية، واثناء تحميل تلك البضائع بسيارة ماركة سوزوكي قيادة المدعو محمد عادل إسماعيل وشهرته «عادل دربكة» حدثت مشادة كلامية بينهما قام على اثرها بإخراج سلاح ناري عهدته لفض الاشتباك إلا أنه خرجت طلقة منه نتج عنها مقتل الأخير.

سائق التوكتوك القتيل

سائق التوكتوك القتيل

تجمع عقب ذلك الأهالي للنيل من المتهم إلا انه تمكن من الإفلات منهم وأصيب من كان بصحبته اصابات بالغة وتم توجيه عدة مأموريات لضبط أمين الشرطة المتهم عقب هروبه.

أمين الشرطة القاتل

أمين الشرطة القاتل

وأكد مدير أمن القاهرة أن أمين الشرطة المتهم كان في فترة الراحة وخارج الخدمة وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبطه في اسرع وقت.

1

 

السائق القتيل


    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *