استشهاد فرد أمن وإصابة آخر في هجوم ارهابي على نقطة مراقبة بالمريوطية



أ ش أ

قال مصدر أمنى إنه صباح اليوم “الاثنين”، اقتحمت مجموعة مسلحة نقطة تمركز أفراد أمن هيئة الطرق والكبارى بمنطقة المريوطية على الطريق الدائرى، وقامت بإطلاق أعيرة نارية من “رشاش آلى” على 3 أفراد من أمن هيئة الطرق والكبارى، وأسفر الحادث عن استشهاد فرد أمن، وإصابة آخر وحالته حرجة.
حيث قامت عناصر إرهابية فى الساعات الأولى من صباح اليوم، باقتحام نقطة تمركز أفراد أمن هيئة الطرق والكبارى بمنطقة المريوطية على الطريق الدائرى عند نزلة شارع اللبينى بمحافظة الجيزة؛ وأطلقت أعيرة نارية من رشاش آلى على 3 أفراد من أمن هيئة الطرق والكبارى .
وأسفر الحادث عن استشهاد فرد امن “محمد صفا” بـ12 طلقة، وإصابة “سيد عبدالحفيظ” بـ3 طلقات وحالته حرجة، ونجاة الأخير “محمد الفيومى”، وتم نقل الجثة والمصاب لمستشفى الهرم لتلقى العلاج.
وتكثف الأجهزة الأمنية حملاتها لضبط مرتكبى الواقعة.
من جهتها قالت وزارة النقل إن مجهولين أطلقوا النار فجر اليوم “الاثنين”،على نقطة أمن تابعة لهيئة الطرق والكباري أعلى الطريق الدائري بمنطقة المريوطية مما أدى إلي مقتل فرد أمن تابع للهيئة وإصابة آخر”.
وأضافت الوزارة،في بيان لها صباح اليوم،أنه “أثناء تواجد اثنين من أفراد أمن الطريق الدائري التابعين لهيئة الطرق والكباري في النقطة رقم 24 بمنطقة المريوطية قام مجموعة من الملثمين بالاعتداء بالأسلحة النارية على النقطة، مما أسفر عن وفاة شخص وإصابة الآخر”.
وأشار البيان إلى أنه تم نقل المصاب إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج، وقد توجه اللواء خالد حمدي مستشار وزير النقل للرقابة وتأمين المرافق إلي المستشفى للاطمئنان على حالة المصاب.


    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *