الأهلي يواصل التراجع ويتعادل مع الاتحاد بهدف لكل فريق



الديوان - متابعات

واصل النادي الأهلي “بطل الدوري” تراجعه بعد التعادل الإيجابي 1/1 مع فريق نادي الاتحاد السكندري، وذلك بمباراة الفريقين في الجولة 33 قبل الأخيرة من عمر الدوري الممتاز الذى حصل الأهلي على لقبه منذ الجولة الماضية.

تقدم الأهلي بهدف لعماد متعب، في الدقيقة 34 من الشوط الأول، قبل أن يتعادل أحمد الألفي للاتحاد في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

وتمركز اللعب خلال الشوط الأول بمنطقة وسط الملعب، ولم يقدم أي من الفريقين الأداء المنتظر، فقد فرض النادي الأهلي سيطرته على مجريات الشوط ولكن دون خطورة أو أداء هجومي يشكل خطورة على مرمي الهاني سليمان، بينما لم يظهر حارس الأهلي أحمد عادل طيلة الشوط تماما.

وفي الدقيقة 34 من عمر الشوط حول “متعب” كرة الركلة الركنية التي نفذها جناح الفريق محمد هاني، إلى داخل المرمى عن طريق رأسية قوية، بعدما تمركز بشكل صحيح داخل منطقة الجزاء.

وشهد الشوط الثاني تفوق ملحوظ للنادي الأهلي، أهدر خلالها عماد متهب وجون أنتوي مهاجمي الفريق العديد من الفرص الكفيلة بقتل المباراة، قبل أن تنقلب المباراة بسبب حصول اللاعب سعد سمير على كارت أحمر في الدقيقة 69 الأمر الذي أحرج الفريق الأحمر وجعل زعيم الثغر يفرض سيطرته وتظهر له خطورة على مرمى أحمد عادل إلا أن أحرز الألفي هدف التعادل.

بهذه النتيجة يرفع النادي الأهلي رصيده إلى 75، وكان الفريق الأحمر قد حسم لقب درع الدوري منذ اللقاء الماضي.، وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز بمباراة الفريقين بالدور الأول بنتيجة 1/0.


    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *