الاتصالات الفلسطينية تتبنى حملة لتحسين الخدمات الصحية في غزة


اتحاد لجان الرعاية الصحيةاتحاد لجان الرعاية الصحية

حمزة حماد

قدمت مجموعة الاتصالات الفلسطينية، اليوم الأحد، لاتحاد لجان الرعاية الصحية عدد من الأجهزة والأثاث اللازمة لاستيعاب أكبر عدد من المستفيدين من الخدمات الصحية بغزة.

ويأتي ذلك ضمن مشروع تحسين مستوى الخدمات الصحية وأداء العمل للاتحاد من خلال تطوير المركز الرئيسي في مدينة غزة.

واعتبر رئيس مجلس إدارة الاتحاد د. رائد صباح أن تقديم الاتصالات الفلسطينية لهذه المعدات في ظل هده الظروف التي يمر بها شعبنا أمراً ضرورياً من أجل تقديم خدمة صحية بجودة مميزة لأبناء شعبنا في قطاع غزة.

وأكد د. صباح على أن أهمية التعاون والتشبيك بين مؤسسات المجتمع المدني لما يعود من فائدة مثمرة لصالح المواطن في ظل اشتداد الأزمات.

وأشار د. صباح إلى أن المركز الرئيسي للاتحاد يتطلع إلى تطوير الخدمة المقدمة للمرضى من خلال استخدام نظام إدارة المعلومات المحوسب مما يساعد الطاقم الطبي والإداري بالمؤسسة من العمل بطريقة مهنية ومنظمة.

ومن جانبه، نوه د. صباح إلى تأثير الصعوبات والمعيقات التي تواجهها المؤسسات الصحية بسبب الإغلاق المستمر للمعابر التجارية مما تعمل على تأخير الموردين في توريد الأجهزة الالكترونية المطلوبة.

ويذكر أن هناك اتفاقية موقعة بين اتحاد لجان الرعاية الصحية ومجموعة الاتصالات الفلسطينية تقضي بتطوير وتجهيز المركز الرئيسي للاتحاد وسط غزة.

 


    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *