الداخلية المصرية تضيف خدمة الكول سنتر والترجمة بثلاث لغات

أخبار مصر

خدمة استخراج المصدرات باللغة الأجنبية
خدمة استخراج المصدرات من خلال مركز الخدمة الصوتية

بهدف التيسير على المواطنين اضطلع قطاع مصلحة الأحوال المدنية بوزارة الداخلية مؤخراً بتنفيذ خدمتين مستحدثتين للتيسير على المواطنين .. وهما : –
خدمة استخراج المصدرات باللغة الأجنبية لمن يرغب من ذوى الشأن وتأتى تلك الخدمة تيسيراً على المواطنين المقيمين خارج البلاد لرفع المعاناة التى يتكبدونها لترجمة واعتماد مصدرات القطاع من الجهات المعنية التى تستغرق الكثير من الوقت والجهد والمال .. حيث تم استحداث تلك الخدمة لإصدار وثائق شهادات ( ميلاد ، وفاة ، زواج ، طلاق ، قيد فردى ) بثلاثة لغات أجنبية (الإنجليزية ، الفرنسية ، الألمانية ) لاستخدامها بالخارج والداخل .. ويتم تقديم الخدمة من خلال ديوان عام قطاع مصلحة الأحوال المدنية .
خدمة استخراج مصدرات القطاع المختلفة من خلال مركز الخدمة الصوتية (الكول سنتر ) : عن طريق الاتصال التليفونى سواء من الهواتف الأرضية أو المحمولة بأرقام ( 16582 / 24004400 / 090070999 ) وتحقيق التواصل مع المختصين بغرفة عمليات المركز لإنهاء الخدمات المطلوبة مع توصيلها إلى محال إقامة المواطنين وسداد قيمتها عقب الاستلام بالتنسيق مع الهيئة القومية للبريد .
يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على التيسير على المواطنين وتطوير أداء الخدمات الأمنية وتبسيط إجراءات حصول المواطن على الخدمة فى أسرع وقت.
وتؤكد وزارة الداخلية على استمرار ودعم قطاعات الخدمات الجماهيرية واتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها تذليل العقبات والتسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على مختلف القطاعات الأمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *