الدوري بين أقدام لاعبي المصري اليوم في لقاء ناري مع الزمالك بالاسكندرية



القاهرة - الديوان

يستضيف إستاد الإسكندرية فى العاشرة مساء اليوم مواجهة نارية بين الزمالك و المصرى البورسعيدى ضمن الأسبوع الـ 32 لمسابقة الدورى الممتاز.

الزمالك وصيف الدورى برصيد 66 نقطة يبحث مواصلة انتصاراته أملاً فى الاحتفاظ بدرع الدورى بعد تضييق الفارق مع النادي الأهلى لـ 5 نقاط فقط قبل ثلاثة مباريات من نهاية الدورى .

النادى المصرى صاحب المركز الثالث بالدورى برصيد 52 نقطة الذى يتمسك بالفوز للحفاظ على مكانه بالجدول والمشاركة فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية بالموسم المقبل والتى يتأهل لها صاحب المركز الثالث .

وقد يلعب حسام حسن نجم الأهلى والزمالك الأسبق والمدير الفنى الحالى للمصرى البورسعيدى دوراً حاسماً الليلة ويعلن تتويج الأهلى بدرع الدورى ، فهو الذي قلب موازين مسابقة الدورى العام هذا الموسم عندما حقق فوزاً على الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قلصت الفارق بين الفريق الأحمر والزمالك لخمسة نقاط فقط، وأعادت شريان الأمل لجماهير الزمالك بالحفاظ على اللقب للعام الثانى على التوالى قد يلعب العميد.

حسام حسن لو حقق فوزاً أو تعادلا أمام الفريق الابيض وأستطاع الأهلى الفوز على الدراويش سيعلن رسمياً تتويج القلعة الحمراء بالدرع.

لذا فإن جماهير الأهلي ستؤازر العميد الليلة فى مهمته الصعبة أمام الزمالك، ليحقق لها الامنية الغالية باستعادة درع الدورى من أحضان ميت عقبة ومبكراً بعيداً عن الانتظار للجولات المقبلة، التى يواجه فيها الفريق الأحمر الاتحاد السكندرى ثم الزمالك.

وكانت مباراة المصرى والزمالك فى الدور الأول، قد انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد، سجله مصطفى فتحى بعد مباراة صعبة للغاية شهدت أهدافاً ضائعة بالجملة من الفريق البورسعيدى، فهل يفعلها العميد ويقدم هدية لا تنسى للأهلاوية ويصطدم الزملكاوية ويخطف الأمل الذى أعاده إليهم؟


    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *