النجم الهندى جون أبراهام يصور فيلمه Dishoom فى أبوظبى

الديوان الفني
وصل فريق عمل الفيلم البوليوودى “” Dishoom إلى أبوظبى لتصوير مشاهد من العمل فى العاصمة الإماراتية على مدى 40 يومًا، حيث تعتبر هذه المدة هى الأطول التى يخصصها فيلم روائى طويل لتصوير مشاهده فى أبوظبى حتى الآن.
وسيجرى تصوير غالبية مشاهد “ديشوم” فى أبوظبى نظراً إلى المواقع المتنوعة التى تضمها العاصمة الإماراتية وسهولة الوصول إليها من الهند، وسيشارك فى عمليات التصوير أكثر من 90 شخصًا من طاقم عمل الفيلم الذين اختاروا 30 موقعًا تتلاءم وقصة العمل مثل جزر نوراى والسعديات وياس، وفندق قصر الإمارات، واستاد مدينة زايد الرياضية، وصحراء ليوا، كما سيحظى عدد الإماراتيين الشباب بفرص تدريبية من خلال التواجد فى مواقع تصوير الفيلم.
وقد تم الإعلان عن اختيار أبوظبى لتصوير مشاهد من “ديشوم” ضمن لقاء خاص بـ “مجتمع صناعة السينما البوليوودية” استضافته twofour54 ولجنة أبوظبى للأفلام عقد فى بومباى خلال شهر مايو من العام الماضى، بالتعاون مع نقابة منتجى الأفلام وبرامج التليفزيون الهندية.

والفيلم من إخراج روهيت داوان، وإنتاج ساجد ناديادوالا، وهو واحد من كبار المنتجين فى بوليوود، سبق أن قدم العديد من الأفلام الناجحة مثل Jeet عام (1996)، وHousefull عام (2010) وKick عام (2014)، ويقوم ببطولة الفيلم كل من الممثلين جون أبراهام، وفارون داوان، وجاكلين فرنانديز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *