بتكلفة 50 مليون جنيه: رجل أعمال مصري يقيم حفل زفاف أسطوري لنجله باليونان

منوعات

5 ملايين يورو أى ما يعادل 50 مليون جنيه مصرى، هو التكلفة المبدئية لحفل زفاف “كريم” نجل رجل الأعمال المصرى حامد الشيتى على عارضة أزياء فريق فيكتوريا سيكريت “أنجل” مطلع الشهر المقبل على جزيرة ميكونوس باليونان حسبما ذكرت صحيفة “برو” نيوز اليونانية.

وتابعت الصحيفة ان جزيرة الرياح “ميكونوس” تستعد للحدث الأكبر حفل الزفاف الأسطورى بين كريم وآنا بياتريس باروس “أنجل” حيث سيحضر الضيوف بطائراتهم الخاصة من مختلف دول العالم إلى مطار الجزيرة كما سيحضر آخرون باليخوت إلى ميناء اليخوت فى الجزيرة وستخصص العائلة سفينة سياحية لنقل أفراد العائلة من مصر للجزيرة بعدها سيتم نقل الضيوف فى سيارات فارهة إلى الفنادق والفيلات التى سيقيمون بها لحضور الحفل والتى تم إعداد أطقم الضيافة فيها لخدمتهم على مدار 24 ساعة.

وأوضحت الصحيفة أن أسرة العريس المصرى تكفلت بكل النفقات وتم تجهيز ما يزيد على 20 فيلا للضيوف الذين سيتجاوز عددهم 400 ضيف وسيقوم بحراستهم حوالى 100 بودى جارد.

يذكر أن العريس المصرى له أصول يونانية حيث أن والدته من أبناء الجالية اليونانية فى مصر والتقى عارضة الأزياء على الجزيرة التى كانت تزورها كل صيف واتفقا على الزواج الصيف الماضى وسيقومان بقضاء شهر العسل على جزيرة سردينيا اليونانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *