تايلور سويفت تنافس على لقب “أغرب فستان” في “الجرامي”



الديوان - وكالات

ظهرت المطربة الأمريكية تايلور سويفت بإطلالة غريبة جذبت انتباه الحاضرين في حفل “الجرامي” المقام حالياً في الولايات المتحدة في نسخته الـ 58.

حيث ارتدت “تايلور” فستان طويل ومفتوح من الأمام، فيما ظهر أغلب جسدها عارياً، كما ظهرت “تايلور” برفقة صديقتها المقربة سيلينا جوميز، وقاما باحتضان بعضهما البعض.

يذكر أن جوائز الغرامي التي تقدمهم الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم (NARAS)، أنشئت عام 1959، و هي إحدى الجوائز الموسيقية السنوية الأربعة الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية. يقام حفل توزيع جوائز الغرامي في فبراير من كل عام، وهو يشبه إلى حد بعيد حفل توزيع جوائز الأوسكار.

الجوائز توزع على 78 تصنيفات ضمن 30 نوع موسيقي مثل البوب، والروك، والراب. تقوم الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم بترشيح والتصويت بعد ذلك بخلاف جوائز الموسيقى الأمريكية (AMA) التي تعتمد على الشعبية، وتختلف أيضاً عن جوائز بلبورد الموسيقية (BMA) التي تعتمد على الإنجازات المحققة في سباق الأغنيات.

أكبر عدد من جوائز الغرامي حصل عليها الموسيقار جورج سولتي وهو 31 جائزة، وقد رشح إلى 74 جائزة قبل رحيله عام 1997.وأكثر مغني حصل على جوائز الجرامي في ليلية واحده هو ملك البوب مايكل جاكسون في عام 1984 حينما فاز بـ 8 جوائز جرامي دفعه واحده ولم يستطع ان يصل الى هذا الرقم.

2 3


    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *