حقيقة القبض على ابنة هشام سليم بسبب التعدي على ياسمين عبد العزيز


هشام سليم وياسمين عبد العزيز

القاهرة - الديوان

نفى مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن الجيزة إلقاء القبض على ابنة الفنان هشام سليم من داخل مدرستها بمنطقة أبو النمرس، مؤكدا أن هذا الخبر عار تمامًا من الصحة.
وكان حكم غيابي قد صدر مؤخرًا على ابنة الفنان هشام سليم بالحبس 3 أشهر بعد تعديها على الفنانة ياسمين عبدالعزيز بالضرب.
من جهته أكد الفنان الكبير هشام سليم أن ما تم تداوله عن إلقاء القبض على ابنته القاصر من مقر مدرستها عار تمام عن الصحة.
مؤكدا إن ابنته في مكان لا يعرفه أحد فليس من الطبيعي أن يتم القبض على فتاة قاصر لم ترتكب أي شيء في حياته إلا كما قيل إنها قامت بسماع التليفزيون بصوت عال، وهو ما ضايق إحدى جيرانه ياسمين عبدالعزيز والتي أوصلت الأمر إلى ساحات المحاكم و”أنا مش هسيب بنتي لأى شخص مهما كان ومهما حصل”.
وأضاف: “ابنتي لم تذهب إلى المدرسة الخاصة بها منذ أسبوعين وتعيش في كوابيس وأحلام سيئة وتبكي طوال النهار وتنظر حولها بشكل مفزع منذ صدور الحكم الخاص بحبسها لمدة 3 شهور، وتتخيل أنها سوف يتم القبض عليها في أي لحظة منذ عودتها من دولة سنغافورة التي كانت توجد بها مع خالها هناك”.
وأكد أنه ليس من الطبيعي أن يتم الأمر بهذا الشكل، وأن قضية لم تكمل 6 شهور يتم الحكم فيها بهذه السرعة وأنا شخصيا هناك قضية سب لوالدي لها 12 سنة في ساحات المحاكم ولم يصدر أي حكم بشأنها، فأين العدل في الأمر؟ وكيف أتعامل مع ابنتي في دولة يحكمها القانون وأنا أشعر بالظلم يحيط بها من كل الاتجاهات؟ هل من المعقول أن تزج طفلة في السجن بسبب قضية لا أساس لها من الصحة وتضاربت الأقوال فيها وهو أمر كفيل بإنهائها من الأساس بسبب أقوال الشهود ومنهم البواب.
وأضاف: أنا مش عارف أعمل إيه من ساعة القضية ما بدأت وأنا مش فاهم ما يحدث، وكيف تحاكم وهي قاصر في قضية مليئة بالكذب والتدليس؟!
وعن قيامه بإجراء قانوني الفترة القادمة، قال: “أنا مش عارف أنا أعمل إيه عشان آخذ هذا الإجراء هما سايبين كل حاجة في البلد وبيبحثوا عن فتاة قاصر لم ترتكب جريمة، وهناك محام يتابع الأمر.
وكان حكم قضائي قد صدر بحبس ابنته 3 أشهر في القضية، التي رفعتها ياسمين عبدالعزيز ضدها واتهمتها فيها بالاعتداء عليها بالضرب.


    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *