دبي تفتتح أول فندق مسكون بالعفاريت في العالم



الديوان - متابعات

افتتحت مجموعة آى جى إم أول فندق «مسكون» بالعفاريت فى دبى، بعد أن تم العمل عليه عدة شهور منذ الإعلان عن إقامته فى شهر مايو الماضي، يقع هذا الفندق فى القرية العالمية فى شارع الشيخ محمد بن زايد.

حيث يوفر الفندق «المسكون» لنزلائه مجموعة من التجارب المرعبة بداية من الاستقبال بالروائح الكريهة ثم فريق الاستقبال من الموتى الأحياء، ويقوم العاملون بالفندق بارتداء ملابس ومكياج مخيف للغاية، إضافة إلى الأصوات المخيفة والصراخ والبكاء التى توقظ الضيوف ليلا، وتعتمد ديكوراته على نفس المفهوم حيث تنتشر تماثيل لأشباح وأشكال مخيفة وصادمة.

ويتميز الفندق المسكون بتصميمه الداخلى المقتبس من أفلام الرعب، ويتضمن قوائم طعام من مأكولات غير مألوفة وتقدم بطريقة مرعبة وغير منسقة، ولا يوفر لزواره المناشف النظيفة وأنواع الشامبو الفاخرة!

ويعمل الأخوان جاك وسكوت دونافان على إدارة هذا الفندق الغريب، ويبديان اهتماماً خاصاً بضحاياهما وضيوفهما، ويقول لينارد أوتو الرئيس التنفيذى لآى إم جى عالم من المغامرات: « بالرغم من وجود المئات من الفنادق القريبة، إلا أننا أردنا أن نقدم شيئًا مختلفًا، وأبدينا اهتمامًا كبيرًا بالطريقة التى يعتمدها الأخوان دونوفان فى إدارة مشروعهما التجارى».


1 التعليقات

    1. عبدالله

      لا الصراحه تافهين وزباله وقلت أدب

  • أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *