ردا علي الجمعية العمومية للاطباء الزناتي لا يمثلنا


حقا نفخر برجال وضعوا أنفسهم في مقدمة الركب يناضلون من أجل غاية لا يدركها خلف الزناتي و نقابة الجباية للمعلمين .. حين تجتمع نقابة الأطباء بالآلاف لا يتم استغلال الحشد للخصم من راتب الطبيب أو تمرير قرارات تضره مستقبلا كما تفعل نقابة الزناتي التي لا نتشرف بتمثيلها لنا ..و لا نجد لها مواقف مشرفة علي الاطلاق .. حين تم الخصم من راتب المعلم للضرائب لم ينطقوا ولم يفعلوا شيئا وحين اجتمعوا خصموا 2%من أساسي راتب المعلم وكأنهم قرروا أن يقتسموا مرتباتنا مع الضرائب . للأسف صمت حركات المعلمين فضح النقابة العاجزة و أوضح انها نقابة موظفين لا تقدم ولا تؤخر .. نقابة عبد المأمور تنفذ ما تؤمر به فقط ..
يا من تعتلون منصة نقابتنا كرهنا تآمركم عليها .. و ضعفكم وجبنكم و صمتكم عن كل ما يضر بالمعلم .. كرهنا أن تكونوا أراجوزات في أيدي الغير .. كرهنا أن تتعلق مصائرنا بمن افتقدوا الرؤية وخرجوا عن الصواب في التعامل مع قضايانا .. العجزة لا يعلنوا سوي عن العمرة و المصايف من أجل الربح السريع و لأنها لا تتطلب صداما مع الوزارة أو جرحا لكرامة الدولة !!
هذه النقابة تسطر بمداد أسود أبياتا جديدة من العار تضاف لتاريخ النقابة التي لم تقف يوما موقفا مشرفا يجعل المعلم يفتخر بها .


    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *