سيرجيو ولازارونى يُنافسان رينارد على “خلافة” بيسيرو فى الأهلى



الديوان - متابعات

رشّح بعض وكلاء اللاعبين كلاً من الإيطالى لا زارونى والبرتغالى باولو سيرجيو وثالث برازيلى قاد بلاده لوصافة كأس العالم الأخيرة للشباب لتدريب الأهلى، خلفاً للبرتغالى جوزيه بيسيرو الذى فسخ عقده مؤخراً لتدريب بورتو البرتغالى. وسبق للمدرب البرتغالى سيرجيو تدريب عدة أندية كبيرة منها أندية فيتوريا جيمارايش وسبورتنج لشبونة الذي حقق معه وصافة الدوري البرتغالي وحقق أيضاً كأس أسكتلندا مع فريق هارتس كما سبق له تدريب نادي كلوج الرومانى، فيما سبق للمدرب الإيطالى لازارونى تدريب أكثر من ناد قطرى.
وعقد مجلس الأهلى اجتماعاً ودياً مساء أمس، الثلاثاء، بإحدى فنادق مصر الجديدة لاختيار المدرب الجديد للفريق وأستبعد المجلس فكرة إعادة البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للفريق بسبب هجومه أكثر من مرة على المجلس ، كما تضاءلت فرصة حسام البدرى على خلفية رحيله من النادى قبل عدة مواسم لتدريب أهلى بنى غازي الليبي.
وأستقر مجلس الأهلى على التعاقد مع مدرب أجنبى لقيادة الفريق بعدما أستبعد فكرة التعاقد مع مدرب وطنى ويتنافس أكثر من مدرب على تدريب الفريق أبرزهم الفرنسى هيرفى رينارد الذى يحظى بقبول أكثر من عضو بالمجلس ومعه البرتغالى باولو سيرجيو والأيطالى لازارونى والمدرب البرازيلى وآخرين من بلجيكا وألمانيا وغيرهم.

كان مجلس الأهلى قد قرر تعيين عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة مديراً فنياً للفريق فى مباراة الإسماعيلى اليوم ، ألأربعاء والإتحاد السكندرى السبت المقبل على أن يتم بعدهما إعلان المدرب الجديد.


    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *