في القمة 111 اليوم.. الزمالك يستعد للثأر والأهلي ينبذ التعصب


الاهلي والزمالك

القاهرة - الديوان

يخوض الفريق الاول لنادي الزمالك مباراة القمه المرتقبة أمام الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء اليوم الثلاثاء في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، تحت قيادة أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الابيض ، والبحث عن الفوز للاستمرار في المنافسة على صدارة المسابقة، وتقليص فارق النقاط مع الأهلي المتصدر، بعد تعثره في جولتين بالتعادل مع سموحة والخسارة من الإسماعيلي.
ويحتل الفريق الكروي للزمالك المركز الثاني برصيد 31 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدي، ويدخل الزمالك المباراة وسط ظروف صعبة بداية من أزمة ملعب المباراة التي تسبب فيها رئيس النادي برفضه خوض اللقاء في ملعب برج العرب قبل أن يتراجع عن قراره بسبب رفض الأمن نقل المباراة إلى القاهرة، وتمسك الأهلي صاحب الملعب بخوض المباراة في برج العرب، وهو ما تسبب في تأخر سفر الفريق إلى الإسكندرية.
في المقابل نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي الـ”فيس بوك”، فيلمًا تسجيليًّا لنبذ التعصب قبل القمة 111 بين ناديي الأهلي والزمالك المقرر إقامتها اليوم في تمام الساعة السابعه مساء.
وعلقت الصفحة على الفيديو :”الروح الرياضية تسمو فوق تفاهات التعصب.. وستظل الرياضة منهجاً ومنبراً للأخلاق والقيم والمبادئ والمثل العليا، نتمني من اللاعبين والجماهير تقديم صورة مشرفه وحضارية تعكس الأخلاق الرياضية و لوعي الرياضي”.


    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *