كارلو أنشيلوتى يهدد مسيرة مانشستر يونايتد فى الكأس


المدير الفنى لديربى كاونتى الإنجليزى بول كليمينت

الديوان - متابعات

صرح المدير الفنى لديربى كاونتى الإنجليزى بول كليمينت أنه يعتمد على المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى لمساعدته على هزيمة مانشستر يونايتد فى المباراة التى ستقام بينهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزى والتى ستقام فى ملعب برايد بارك معقل ديربى كاونتى. فقد تحدث المدير الفنى الإنجليزى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد قبل المباراة المرتقبة قائلاً:” أنا أتواصل دائماً مع كارلو فهو صديقي، انا أعرف إنى إذا احتجته سأجده دائماً بجانبى”.
وأضاف:” هل سأتحدث معه قبل المباراة؟، حسناً أظن إنى سأتحدث معه بالتأكيد، سيقول لى ان أعمل مع اللاعبين وأتقرب منهم وأن اتجاهل أى شئ آخر، هو دائماً ما يقول لى تحكم فى ما أنت متحكم فيه”.
الجدير بالذكر أن كليمينت عمل تحت قيادة كارلو انشيلوتى فى تشيلسي، باريس سانت جيرمان و ريال مدريد، و يعد أنشيلوتى هو الأفضل لينصح كليمينت، فقد فاز على مانشستر يونايتد فى 3 مباريات من أصل 4 لعبها ضدهم عندما كان فى تشيلسي، كما فاغز عليهم فى دورى أبطال أوروبا عندما كان يدرب ميلان الإيطالي.
كما تحدث كليمينت فى المؤتمر عن خصمه لويس فان جال الذى يتعرض للهجوم الشديد من كل الأطراف، ويرى كليمنت أن الهولندى هو الأنسب لمانشستر يونايتد فى هذا الوقت، حيث قال:” أنا لا أرى أن قرار تعيين فان جال كان قراراً سيئاً، فهو واحد من صفوة المدربين و ينافس جوزيه مورينيو، كارلو أنشيلوتى، جوس هيدنيك وبيب جوارديولا”. وأضاف:” عندما نرى الفرق الكبرى مثل برشلونة، بايرن ميونخ، ريال مدريد و مانشستر يونايتد، نجد أنه هناك مدربين قليلين فقط هم من يستطيعون قيادة تلك الفرق، و فان جال واحد منهم”.
ورغم اعترافه أن فان جال مدرب قدير للغاية وأن المباراة صعبة، فقد ظل متفائلاً حول المباراة على الرغم من سوأ الأداء فى دورى الدرجة الثانية الإنجليزى الذى أدى لغياب الفوز عن الفريق فى أخر خمس مباريات، مما يضع ضغطاً كبيراً على كليمينت كمدرب. وكانت أخر مواجهة جمعت كلا المدربين فى صيف 2014 فى مباراة ودية أمام ريال مدريد و فاز بها الملكى بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف، وكان كليمينت وقتها فى الجهاز المعاون لكارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد.


    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *