فيديو: محكمة الأسرة تقضي بالحجر على الفنانة ماجدة لصالح ابنتها



القاهرة - الديوان

أصدرت محكمة الأسرة لشئون الجيزة قرارا بجرد ممتلكات وأموال الفنانة ماجدة الصباحى تمهيدا لتسليمها إلى ابنتها الفنانة غادة نافع باعتبارها قيّمة عليها.
من جانبه قال أيمن أحمد نصر المحامى المتخصص فى مسائل الأحوال الشخصية إن القرار الصادر من محكمة الأسرة بالحجر على الفنانة “ماجدة” لصالح ابنتها الفنانة “غادة نافع”,وتعيينها قيّمة عليها هو قرار مؤقت وليس حكما نهائيا، ويحق للفنانة “ماجدة” المثول أمام المحكمة والمطالبة بالغائه وتوقيع الكشف الطبى عليها لإثبات سلامة قواها العقلية وخلوها من أى أمراض تمنعها من التصرف فى أموالها وممتلكاتها.
وأضاف المحامى إن تبرير ابنة الفنانة “ماجدة” لحجرها على والدتها بالمحافظة على أموالها بعد تعرضها لعملية نصب هو تبرير”ساذج ” بحسب قوله، قائلا:”إن كانت ماجدة قد حجر عليها لأنها قد تعرضت للنصب ففى هذه الحالة يتعين الحجر على أكثر من مليون متقاضٍ قد تعرضوا للنصب من قبل شركات توظيف الأموال وغيرها”.
وكانت غادة ايهاب نافع قد تقدمت بطلب إلى نيابة أسرة الدقى تطاب فيه بتعينها قيمة على والدتها عفاف على كامل الصباحى الشهيرة بـ”ماجدة الصباحى” وتمكينها دون غيرها من التصرف فى أموالها وممتلكاتها، وبررت طلبها بإصابة والدتها الفنانة بمرض”الزهايمر” منذ 5 سنوات.
و قالت الفنانة الكبيرة، ماجدة الصباحي، إنها ترفض التعليق على ما نشره أحد المواقع الالكترونية، بأن نجلتها غادة نافع قامت بالحجر عليها واوضحت الفنانة فى اتصال هاتفي، لبرنامج «90 دقيقة»، «أنا مريضة وعندي أزمة فى صدري، وبقالي أسبوع راقدة فى السرير».
وتابعت” «انا مسمعتش ولا هرد، انا ليا وضع اجتماعي كبير، وكتر خيركم انكم بتسألوا علي، وغاده مفيش احن منها عليا»، مطالبة جمهورها بالرد نيابة عنها.
ومن جانبها ردت ابنة الفنانة، فى نفس المداخلة، قالت: «انا مفيش بيني وبين وماما اى مشكلة، انا وماما مفيش احلي من كدة،
ماما وقعت فى قضية نصب، والقضية دي توابعها، النصاب أحمد شحاته، مضاها عقود، وراح بلغ فيها فى النيابة، إنها نصابة، عشان كدة أنا عملت الدعوي بنصيحة من النيابة».
و قالت الفنانة غادة ، إن والدتها تشعر بأذى كبير من قضية الحجر عليها، مشددة على أن والدتها طيبة، وهو ما يجعلها صيدا سهلا لكثير من النصابين.
وأضافت نافع، خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج الـ”10مساء” الذى يذاع على قناة “دريم”، أن والدتها كانت تكتب لها كل شىء باسمها، مشيرة إلى أن الفنانة ماجدة وقعت ضحية نصب، وضحك عليها أحد الأشخاص الذين تثق بهم وأخذ توقيعها على بعض الأوراق دون علمها ليدعي عليها بعد ذلك أنها نصابة ومدينة له بـ15 مليون جنيه، رافضة الخوض في أي قضايا بسبب إصابة والدتها بالنسيان.
وأوضحت أن هدفها من قضية الحجر حماية الفنانة من استغلالها، وكذلك حماية تاريخها الفنى من السرقة.


    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *