محمد ثابت: البراءة الثالثة للجنة إدارة الأعمال باتحاد كتاب مصر



القاهرة - الديوان

قال الشاعر محمد ثابت عضو لجنة إدارة الأعمال باتحاد كتاب مصر إن لجنة إدارة الأعمال باتحاد كتاب مصر والمفوضة بإدارة أعمال اتحاد كتاب مصر حصلت على ثلاث براءات الأولى براءة من تهمة تزوير الجمعية العمومية بتاريخ 17-9-2016-قصر النيل (12318/2016) والتى أصبح حكمها نهائى بعد انتهاء مدة الطعن ولم تطعن النيابة .

والبراءة الثانية أمس 25-10-2016  برقم(10546/2016) قصر النيل وهى براءة من تهمة السب والقذف التى رفعها المعزول علاء عبد الهادى على لجنة إدارة الأعمال

والبراءة الثالثة اليوم 26-10-2016 قصر النيل رقم(12315/2016) وهى من تهمة البلطجة واستعراض القوة وكل هذه القضايا رفعها علاء عبد الهادى على من اختارتهم الجمعية العمومية بدلاً منه ومن مجلس إدارة لا يعرف إلا المصالح الشخصية ؟؟؟

وأضاف عضو لجنة إدارة الأعمال: هذا هو العمل النقابى من وجهة نظر عبد الهادى ومن معه لهذا الحد يدعى على زملاء له بأبشع التهم لكى يعيش وحده على أشلاء اتحاد كتاب مصر !!!!!!

وأضاف ثابت: كنوز الدنيا لن تكفينا تعويضاً عن اتهامات باطلة من متمسك بالسلطة على جثث زملائه ولتعلم الجمعية العمومية ماذا فعل عبد الهادى وتعذرنا من أى ردة فعل لهذا المدعى بلا أدلة كما قالت محكمة قصر النيل ثلاث مرات والرابعة براءة من الله العزيز القدير لمن يقف بجوار الحق مهما كانت التحديات

( وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)


    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *