مصرع الممثل الكويتي فيصل المسفر داخل حمام سباحة بالجيزة

حوادث وقضايا

كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية، تفاصيل مصرع الممثل والإذاعي الكويتي فيصل المسفر، داخل حمام سباحة بالجيزة.

وأكد المصدر أن القتيل كان متواجداً داخل فيلته في “بالم هيلز” بـ 6 أكتوبر، بصحبة اثنين من اصدقائه، مشيرًا إلى أن التحريات الأولية توصلت إلى أن المتوفى مع أصدقائه، وتركوه جالسا على حمام السباحة وذهبا إلى داخل الغرفة للنوم وفي الصباح فوجؤا بوقوعه داخل حمام السباحة.

وأشار المصدر، إلى أنه تم التحفظ على أصدقائه، وجاري التحقيق معهم وتم استدعاء الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

من جهته قال مصدر رفيع المستوى بمباحث الجيزة، ، إنه لا توجد شبهة جنائية بوفاة الإذاعي فيصل المسفر داخل الفيلا محل سكنه بمدينة السادس من أكتوبر.

وأوضح المصدر أن التحريات الأولية لرجال المباحث أشارت إلى غرق الإذاعي الكويتي بحمام السباحة.

وأشار المصدر، إلى أن تقرير مفتش الصحة، أرجع سبب الوفاة إلى “إسفكسيا الغرق”، لافتًا بأنه جار الاستماع إلى أقوال أصدقائه الذين كانوا رفقته قبل وفاته.

وأكد المصدر، أنه تم تحرير محضر تحت إشراف اللواء علاء عزمي، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وإحالته للنيابة العامة للتصريح بالدفن.

وفي رصيد الراحل عدد بارز من الجوائز من عدة مهرجانات من بينها مونديال القاهرة للإذاعة والتلفزيون، ومهرجان اتحاد الإذاعات العربية بتونس، ومهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في مملكة البحرين.

وكان مسلسل “أبو الزارزير” آخر أعماله التي أذيعت خلال الدورة الرمضانية الماضية، والعمل من تأليف وبطولة النجم القدير عبد الحسين عبد الرضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *