مصرع عامل مصرى وإصابة 11 آخرين فى حادث مروري بالأردن



أ ش أ

توفى عامل مصرى يدعى نادر رشدى عبدالوهاب (27 عاما) من محافظة سوهاج وأصيب 11 مصريا آخرين بجروح ورضوض فى حادث تصادم وقع فجر اليوم الأربعاء فى مثلث زميلة/بمحافظة الكرك الأردنية (التى تبعد 130 كم جنوب عمان).

وأفاد المستشار شريف مختار رئيس القسم القنصلى فى السفارة المصرية بالأردن بأن السفارة تابعت الحادث أولا بأول وأنه يوجد من بين المصابين حالة فى العناية المركزة واثنتان تحت الملاحظة فيما تم خروج باقى الحالات المصابة.

ومن جهتها. . أشارت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائى فى المديرية العامة للدفاع المدنى الأردنية- فى بيان لها اليوم- إلى أن الحادث وقع بين سيارتين الأولى من نوع (بيك أب ديانا) وكانت تقل العمال المصريين والثانية عبارة عن مركبة صغيرة يستقلها أردنيون. . مبينة أن فرق الدفاع المدنى تحركت على الفور إلى موقع الحادث حيث عملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين جميعهم وهم (11 مصريا وأردنيان).

ووفقا لبيان مديرية الدفاع المدنى فقد تم نقل المصابين وإخلاء حالة الوفاة إلى مستشفيى الكرك الحكومى والأمير على العسكرى ومركز صحى القطرانة. . واصفة حالة المصابين العامة ما بين البالغة والمتوسطة.


    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *