مصر: رئيس الوزراء يهنئ الشرطة بعيدها والسيسي بثورة يناير


المهندس شريف إسماعيل

القاهرة - الديوان

بعث المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير.
وجاء نص الرسالة كالتالي:” بمناسبة حلول الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير المجيدة، يسعدنى أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة، أخلص التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة التاريخية المهمة التي كان لها أكبر الأثر وأعظمه في رسم مستقبل جديد ينعم فيه شعب مصر بحياة كريمة تسودها العدالة الاجتماعية والمساواة بين أبنائه”.
وأضاف إسماعيل في رسالته: “إننا إذ ننتهز هذه المناسبة، نذكر بكل التقدير جهودكم المخلصة نحو تعميق مبادئ الديمقراطية واحترام حقوق الإنسان، داعين المولى عز وجل أن يوفقكم ويسدد خطاكم لاستكمال مسيرة التنمية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية لمصرنا الغالية من أجل بناء مستقبل مشرق وغد أفضل”.
في الأثناء بعث إسماعيل، برقية تهنئة إلى اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، بمناسبة عيد الشرطة.
وجاء نص البرقية كالتالي: بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، يسعدنى أن أبعث إليكم وإلى هيئة الشرطة، من ضباط وضباط صف وجنود، أخلص التهانى مقرونة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة التاريخية التي ترمز بصدق إلى أسمى معاني التفاني في أداء الواجب الوطنى في نزاهة وشرف حفاظًا على سلامة الوطن وأمن المواطن والعمل على سيادة القانون والقضاء على محاولات الخروج على الشرعية.
وتابع رئيس الوزراء في برقيته: وإننا إذ ننتهز هذه المناسبة، نذكر بكل الفخر والاعتزاز الدور الوطنى والبطولي الرائع الذي يقوم به رجال الشرطة البواسل الذين يقدمون أرواحهم ودماءهم لتوفير المناخ الملائم لعملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها مصرنا الغالية في شتى المجالات، راجيًا لكم دوام التوفيق والسداد ولوطننا المفدى الخير والعزة والسلام.


    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *