مفتي الجمهورية يلقي محاضرة دينية بأكاديمية الشرطة



كتبت: أميرة عمارة

بمناسبة شهر رمضان المبارك نظمت وزارة الداخلية مساء الأحد 26 الجارى بقاعة المؤتمرات بأكاديمية الشرطة ندوة دينية بحضور فضيلة الدكتور/ شوقى علام مفتى الجمهورية وشارك فيها عددٍ من قيادات وضباط الوزارة بالإضافة لعددٍ من الأفراد والعاملين المدنيين وذلك تأكيداً على نشر تعاليم الدين الإسلامى الحنيف والتوعية بقيمه السمحة .

بدأت فعاليات الندوة بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الواجب من الشرطة والقوات المسلحة الذين قدموا أرواحهم فى سبيل حفظ الأمن والإستقرار.. وإستهل فضيلة الدكتور مفتى الجمهورية كلمته مشيداً بدور الشرطة والقوات المسلحة وأدائهم الوطنى الفاعل والتضحيات التى قدموها فى سبيل الوطن والشعب المصرى.

كما تناول فضيلته فضائل وقيمة شهر رمضان المعظم فى التواصل بين الناس والحرص على العبادات وصلة الرحم مستدلاً بآيات الكتاب العزيز وصحيح السنة النبوية.. وثمن فضيلة المفتى التضحيات والجهود التى يبذلها رجال الشرطة فى سبيل الحفاظ على أمن وإستقرار البلاد لاسيما فى ضوء التحديات التى تحدق بالوطن والمخاطر التى تتربص بأمنه والأعباء الملقاه على جهاز الشرطة، مستعرضاً فضيلته تاريخ تلاحم الشعب المصرى مع رجال الأمن عبر العصور فى الحفاظ على مقدرات الوطن.. مؤكداً أن العمل الأمنى رسالة سامية لها قيمتها وإحترام الشعب المصرى لجهاز الشرطة والذى يمثل الداعم الأساسى لنجاح العمل الأمنى.


    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *