ملياردير مصري أمام الجنايات اليوم بسبب مشاجرة مع تاجر خضار


رجل الأعمال صلاح دياب

القاهرة - الديوان

تنظر، اليوم الأحد، محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، محاكمة الملياردير المصري رجل الأعمال صلاح دياب و13 آخرين فى اتهامهم بالتجمهر.
وتعقد الجلسة برئاسة المستشار عادل أبو المال وعضوية المستشارين حاتم عزت ومنتصر الكحكى وأمانة سر سمير رزق.
وترجع القضية إلى عام 2011، حيث نشبت اشتباكات عنيفة بين المتهمين بسبب بناء سور حول فيلا صلاح دياب، واشارت التحقيقات مع صلاح دياب رجل الأعمال ونجله وأبن شقيقه فى واقعة محاوله أقتحام منزله من قبل عائلة بأبوالنمرس، وأسفرت عن إصابه 11 شخصًا بأعيرة نارية.
يذكر أن أجهزة الأمن بالجيزة والقوات المسلحة ألقت القبض على صلاح دياب ونجله وأبن شقيقه وأثنين من الخفراء الذين يعملون لديه، كما تم التحفظ على 11 مصابًا من أهالى منيل شيحة وذلك فى واقعة محاولة أقتحام فيلا رجل الأعمال صلاح دياب.
وكشفت تحريات المباحث عن أن سبب الواقعة هو الخلافات بين رجل الأعمال وأحد جيرانه يدعى عادل محجوب تاجر خضار.
وتبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد ناجى نائب مدير المباحث واللواء فايز أباظة نائب مدير إدارة البحث الجنائى أن خلافات نشبت بين دياب وتاجر الخضار بعد أن قام الأخير ببناء طابق ثانى بمنزله وارتفع عن سور الفيلا الخاصة بصلاح دياب، وعندما أحضر رجل الأعمال عددًا من العمال لبناء سور، اعترض تاجر الخضار على أرتفاع السور، مما أدى الى نشوب مشاجرة بينهما وتجمع الأهالى وساندوا تاجر الخضار وأتهموا دياب ببناء سور مخالف.
وأضافت التحريات بأن الأهالى تجمعوا وحاصروا الفيلا فقام الخفراء بإطلاق النيران التى أسفرت عن إصابة 50 شخصًا مما أثار حفيظة الأهالى ورشقوا الخفراء بالحجارة وقاموا باقتحام الفيلا، وحطموا محتوياتها وحاولوا الاعتداء على رجل الأعمال ونجله وابن شقيقه.


    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *